شوط أول سلبي بين برشلونة وريال مدريد

السبت 03-12-2016 PM 06:03

انتهى الشوط الأول بين برشلونة وريال مدريد بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإسباني.

ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة على مرمى الفريقين، حيث سيطر أصحاب الأرض على الـ15 دقيقة الأولى من المباراة وسط حظر دفاعي من الملكي، الذي نجح في التحكم بمقاليد الأمور داخل منطقة نصف الملعب في الدقائق المتبقية من الشوط.

وفي الدقيقة 10 صنع برشلونة أول هجمة له بعد لعبة من ميسي إلى نيمار، ومنه إلى سيرجو روبيرتو، إلا أن راموس نجح في تحويل الكرة إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 13 حصول إيسكو على كارت أصفر عقب عرقلته لنيمار في منتصف الملعب، وفي الدقيقة 18 سدد ميسي ركلة حرة مباشرة على مرمى نافاس، الذي نجح في التصدي لها بسهولة، كما شهدت الدقيقة 28 حصول نيمار على إنذار عقب تدخل عنيف مع لاعب مدريد فاسكيز.

ونجح رونالدو، في الدقيقة 37 من تسديد كرة كادت أن تشكل خطورة على مرمى برشلونة، إلا أن الحارس الألماني تير تشيجن نجح في التصدي لها.

وكان الأمر اللافت للنظر على مدار أحداث الشوط الأول من كلاسيكو الأرض، هو الاعتراض من قبل جماهير برشلونة على حكم المباراة، في العديد من المواقف التحكيمية.

وشهدت الدقائق الأخيرة خطورة عالية من قبل ريال مدريد، من قبل رونالدو، وفاران، الذي أهدر فرصة تسجيل الهدف الأول من رأسية تقدم للعبها خلال ركلة ركنية.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك