جهاز الأهلي

قلق في الأهلي بعد شراء إداري الفريق لسيارة متعب!

الأربعاء 18-04-2018 PM 03:04

تسود حالة من الاستياء بين العالمين داخل قطاع الكرة بالأهلي، تجاه سعيد أحمد إداري الفريق خصوصا بعما اشترى السيارة الخاصة بعماد متعب مهاجم الفريق ماركة (bmw) قبل انتقاله لصفوف نادى التعاون السعودى هذا بخلاف شرائه للسيارة الخاصة بأحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق السابق ماركة مرسيدس.

وبات الإداري مثار حديث العاملين فى النادى نظرا للنفوذ الذى يتمتع به داخل النادى ووصل لدرجة إجبار قطاع الكرة على تناول كافة الوجبات من المطعم الخاص به رغم شكوى اللاعبين من هذا الأمر نظرا لتدني الوجبات.

المثير أن سعيد أحمد إدارى الفريق لا يجيد القراءة والكتابة وتسبب فى مشكلة كبيرة للغاية فى السكور شيت الخاص بمباراة الأهلى ودجلة الأخيرة وأحدثت جدلا كبيرا بشأن شريف إكرامي من قائمة المباراة، هذا فضلا عن استعانته بطبيب الفريق في إنهاء إجراءات الدخول والخروج خلال الرحلات الخارجية.

وعلى الرغم من أن إدارى الفريق كان السائق الخاص بالألماني تسوبيل المدير الفنى السابق للأهلي إلا أنه انضم للجهاز الإداري لقطاع الكرة، ونجح في رفع راتبه مؤخرا إلى ما يقرب من 25 ألف جنيه بناء على توصية من محمود طاهر رئيس النادي السابق، باعتباره أحمد أعوانه داخل الفريق.

ونجح مؤخرا  فى تعيين نجله الحاصل على الثانوية العامة بمبلغ 5 آلاف جنيه شهريا وحصل نجله على مكافأة قدرها 60 ألف جنيه بعد الحصول على بطولة الدورى فى حين أن طبيب الفريق والذى يعمل بالجامعة يحصل على أربعة آلاف جنيه وحصل مجلس ادارة النادى على تقرير مفصل حول مواقف الإداري لاتخاذ القرار اللازم.

 

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك