الفيصلي الأردني

بالصورة | رسميًا.. الفيصلي الأردني يعلن رفضه المشاركة فى البطولة العربية للأندية

الأربعاء 18-04-2018 PM 02:38

أعلن نادي الفيصلي الأردني، رسمياً، رفض الدعوة المقدمة من الاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية.

وقال الفيصلي في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" :"بناء على الدعوة المقدمة من الاتحاد العربي لكرة القدم، والمتضمنة المشاركة في بطولة كأس العرب للأندية، فقد قررت إدارة النادي الفيصلي، برئاسة معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان، رفض الدعوة المقدمة من الاتحاد العربي، وذلك بسبب الظلم الكبير الذي وقع على الكرة الأردنية بشكل عام والنادي الفيصلي بشكل خاص، خلال البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت بجمهورية مصر العربية، ولأن الاتحاد العربي يتعامل أيضاً بمعايير مزدوجة مع الأندية".

كان الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد أعلن رفع العقوبات المفروضة من جانب "فيفا"، على لاعبى النادي الفيصلي، عقب أحداث المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، والتي أقيمت بمصر، الصيف الماضي.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أرسل خطاباً إلي الاتحاد الأردني، في ديسمبر الماضي، يخطره فيه بقرار لجنة الأنضباط التابعة له، بتعميم عقوبات الاتحاد العربي، بحق لاعبي وإداري النادي الفيصلي، عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية، وقيامهم بالتعدي على حكم اللقاء، إبراهيم نور الدين.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي، قد قررت في وقت سابق، إيقاف 5 لاعبين من فريق الفيصلي لمدة عام، وهم: بهاء عبد الرحمن، إبراهيم دلدوم، إبراهيم الزواهرة، معتز ياسين، إضافة إلي إيقاف سليمان أحمد العساف مدير الفريق، لمدة عامين، وذلك بعد ثبوت إدانتهم في الاعتداء على الحكم المصري إبراهيم نور الدين، الذي أدار مباراة الفريق الأردني أمام الترجي التونسي.

وحدد الاتحاد العربي، يوم الثالث والعشرين من أبريل الجاري، موعداً لسحب قرعة مسابقة دوري أبطال العرب، والمقرر إجراؤها بالعاصمة السعودية الرياض.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك