خالد الدرندلي

تفاصيل زيارة رئيس نادي أهلي الخليل الفلسطيني للأهلي

الخميس 22-03-2018 PM 05:06

استقبل خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، حيان القواسمي، رئيس نادي أهلي الخليل الفلسطيني الذي قام بزيارة لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في حضور فتحي مبروك نجم الأهلي السابق، وعباس قاعود، المدير الفني السابق للاسكواش بالنادي، وطارق بدوي المحامي.

ورحب خالد الدرندلي أمين صندوق النادي، برئيس نادي أهلي الخليل، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين النادي الأهلي والأندية الفلسطينية، لافتا إلى أن أي إنجاز يحققه أي فريق يحمل اسم الأهلي يعتبر مصدر سعادة في ظل العلاقات الطيبة بين الأهلي وكل الأندية العربية.

وأشار إلى أن النادي الأهلي يقدر حرص مسئولي نادي أهلي الخليل على التواصل المستمر مع الأهلي، متمنيا للفريق التوفيق خلال الفترة المقبلة.

ورحب محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي بالقواسمي، وشدد على استمرار الأهلي في دعم الأندية التي تحمل اسم النادي، موجها الشكر لرئيس النادي الفلسطيني على زيارته للنادي.

وعبر القواسمي، عن سعادته البالغة بالزيارة الثالثة التي يقوم بها للنادي الأهلي في غضون سنتين، موضحا أن النادي الأهلي يعتبر البيت الكبير للرياضة العربية، خاصة للأندية التي تحمل إسم الأهلي وتستلهم منه روح البطولات، مشيرا إلى أن زياته للنادي الأهلي في الجزيرة، تأتي عرفانا وتقديرا لدوره في مساندة الأندية العربية والفلسطينية.

وتمنى رئيس نادي أهلي الخليل عقد توأمة بين الناديين، في ظل حرص ناديه على اكتساب المزيد من الخبرات من النادي الأهلي المصري؛ نادي القرن وصائد البطولات وصاحب الشعبية الكبيرة في العالم العربي وفي قارتي آسيا وإفريقيا على حدٍ سواء، وأكد على إنه يحلم بإقامة مباراة ودية بين الفريقين.

وقدم القواسمي التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة، وحصد العديد من البطولات في مختلف اللعبات، وأبرزها حصول فريق الكرة على درع الدوري رقم 40، وتمنى له التوفيق خلال الفترة القادمة، وأن يتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية، فيما كشف أن نادي أهلي الخليل سبق له القيام بإهداء كأس فلسطين الذي توج به للنادي الأهلي لوضعه في دولاب البطولات الخاص بالنادي بمقر الجزيرة.

وفي نهاية الزيارة قام خالد الدرندلي أمين الصندوق ومحمد مرجان المدير التنفيذي، بإهداء درع النادي للقواسمي، وقام الأخير بإهداء درع نادي أهلي الخليل للنادي الأهلي.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك