أحمد الأحمر

حوار| أحمد الأحمر: خلافاتي مع مروان رجب "أوهام"..و نتائج المونديال في "علم الغيب" (2-2)

ياسمين يحيى
الأربعاء 11-01-2017 PM 01:35

هو أحد النماذج اللامعة في عالم الرياضة، ليس في مصر فقط، ولكن في العالم الأجمع، هو احد القلائل الذين مروا على الرياضة المصرية، فيجعلونك تقول بثقة نمتلك لاعبًا عالميًا، ميسي كرة اليد، ونجم المنتخب الوطني، أحمد الأحمر، قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم يتحدث عبر "رياضة 24".

 

ما رأيك في مجموعة المنتخب المصري بكأس العالم ؟

مجموعتنا  تعد مجموعة صعبة، كل المبارايات تحسم بالملعب، ولا أستطيع أن أقول على أي مباراة سهلة كل المباريات صعبة ومستوى الفرق قريب جداً من مستوى مصر إلا منتخب الدنمارك  الذي يتفوق علينا نوعا ما.

ما هي توقعاتك لمصير المنتخب المصري بكأس العالم ؟

لا يوجد توقع في الرياضة، سيحدد ذلك مجريات المباريات في المجموعة، ولكننا سنسعى للتأهل كثاني مجموعة حتى يسهل أكثر مباراة دور الـ16 ونستطيع التأهل لدور الـ8 .

من وجهة نظرك علي زين أضر بنفسه ومستقبله في كرة اليد ؟

لا أبدًا، علي زين لاعب جيد ولكن حاليًا تعرض لإصابة قوية من الممكن أن تبعده سنة كاملة عن الملاعب، وأنا مع علي في أتخاذ قراره للأبتعاد عن الملاعب.

من هو أقرب لاعب بالنسبة لك في المنتخب ؟

جميعهم أصدقائي وأحترمهم جميعًا ولكن بحكم السن من الممكن أن يكون أقرب لاعب لي الثنائي محمد إبراهيم وكريم هنداوي بحكم النادي والعشرة ولكن أحبهم جميعا.

هل أنتهت خلافاتك مع كابتن مروان رجب ؟

لا توجد خلافات مع كابتن مروان رجب في الأساس هذه شائعات يختلقها بعض الإعلاميين للإضرار بالمنتخب ورفضت الحديث عن هذا الموضوع مسبقًا، كابتن مروان رجب هو المدير الفني للمنتخب ويجب أن أخضع لقرارته الفنية.

ما توصيف العلاقة بينكما الأن ؟

لعبت مع مروان رجب من 2003 لعام 2006 ولعبنا مع بعض كثيرًا وهو صديق لي وقبل الصداقة كان زميل ملعب والأن هو مدرب لي ولا أسمح الحديث عن أي مشاكل بيننا.

ما رأيك في مستوانا في الأولمبياد الأخيرة ؟

مستوانا كان رائع جدًا في الألمبياد ولكن كان هناك سوء توفيق ليس أكثر، حصدنا ثلاث نقاط وهذا لم يحقق منذ بطولة 2002 ولكن طموح الجماهير في تحقيق البطولات الدولية هو الذي دفع الجميع لمهاجمة مستوى الفريق.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي

أحمد عبدالباسط

الأهلي "مش فوق الجميع"

خالد بيومي

ما نتمناه

أحمد عبدالباسط

أبوتريكة يعتذر لأبيه