الأهلي "مش فوق الجميع"

أحمد عبدالباسط

الثلاثاء 12-09-2017 PM 03:09

الأهلي "مش فوق الجميع"

أحمد عبدالباسط

الثلاثاء 12-09-2017 PM 03:09
أحمد عبدالباسط

نعم أقصدها .. "الأهلي ليس فوق الجميع" فبأي منطق أو عقل يُمكن أن يكون الأهلي فوق القانون وسيادة الدولة.. أي منطق أو عقل يقبل أن يعود بنا الزمن إلى عهود ركلها الجميع، عهود اتسمت بالظلم والجبروت، فليس من حق كل مسئول أهلاوي أن يلقي بتصريحاته هنا وهناك ويختتمها بشعار الحصانة "الأهلي فوق الجميع".

هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي كلاهما يراهن على موقفه القانوني وصحته، ومن الواضح أمامي أن التعنت آت من مجلس إدارة الأهلي، فلماذا يتلذذ مجلس طاهر في السير متكئاً على إقامة الجميعة العمومية على يومين؟! ألا تخجل من أن أندية تاريخها ليس سطراً واحد في كتاب تاريخ النادي الأهلي أقامت عموميتها في يوم واحد وفرع واحد؟! أين الثقة التي اكتسبتموها من فوز كاسح وقائمة كاملة جلست على كراسي إدارة القلعة الحمراء؟! وكان منافسكم إبراهيم المعلم الذي يلقى دعم "فطاحل" الأهلي وعلى رأسهم حسن حمدي ومحمود الخطيب، ألم يمنح هذا ثقة لعقل رشيد بينكم ويخطركم أن السفينة ستغرق بكم وأنكم تسبحون ضد التيار؟

اتهام مجلس إدارة النادي الأهلي للجنة الأوليمبية بإهدار المال العام بعد رفضها إعتماد لائحة النادي الأهلي وقرارها ببطلان الجمعية العمومية بعدما كلفت القلعة الحمراء ما يقرب من 3.5 مليون جنيه، ليس له إلا تفسير من 2، الأول أن يكون اتهام مجلس الأهلي للجنة الأوليمبية صحيحاً وإن كنت أشك في ذلك لأنه حسب معلوماتي فإن مجلس طاهر "مكسور الجناح" والدولة لن تتراخى في تطبيق القانون، أما التفسير الثاني فهو أن يكون اتهام مجلس طاهر باطلاً، وبالتالي سيكون الاتهام هنا للمجلس نفسه الذي عاند وأصر على إقامة العمومية وسيكون متهما بإهدار نفس المبلغ الذي اتهم به اللجنة الأوليمبية، فخلاصة الأمر "المتهم هو من أدان نفسه وعلى الملأ".

قد يهاجمني البعض بعد الفقرة الأولى ويعميه حبه وقلبه المتعلق بالأهلي عن إعمال عقله واستكمال المقال، المقال الذي اختتمه بأن شعار القلعة الحمراء "الأهلي فوق الجميع" عائداً على الكيان وليس على الأبدان والشخوص فالأهلي فوق أبنائه الذين يلقون به في صراعات خاسرة وتحديات أكبر منهم، فهيبة الدولة أكبر من هيبة الأهلي وقانون الدولة فوق الأهلي كياناً وأبداناً.

إلى المختبئين خلف شعار "الأهلي فوق الجميع"، أنتم إلى زوال وناديكم باقٍ فلا تضحكون على أنفسكم بأنكم ستخلدون أسمائكم بأفعال إن ترفعتم عنها حفظت ما تبقى لكم من ماء الوجه.

مقالات متعلقة
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي

أحمد عبدالباسط

الأهلي "مش فوق الجميع"

خالد بيومي

ما نتمناه

أحمد عبدالباسط

أبوتريكة يعتذر لأبيه