عبد الستار صبري

#الجابون_24| عبد الستار صبري: كوبر أخطأ بالاعتماد على المحترفين .. وصلاح هو المنتخب

السبت 07-01-2017 PM 06:25

أكد عبد الستار صبري نجم بنفيكا البرتغالي ومنتخب مصر السابق والمدرب العام لفريق الإنتاج الحربي الحالي، والمتوج ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1998، أن قرار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني باستدعاء اللاعبين المحترفين قرار خاطئ.

وقال عبد الستار في تصريحات خاصة لـ"رياضة 24": "تواجد المحترفين أمر خاطئ لأن اللاعب المحترف سيخوض البطولة وليس لديه طموح التتويج بالبطولة، لأن معظم المحترفين أساسين مع أنديتهم، فهو يخشي تعرضه للإصابة حتى لا يفقد مكانه في الفريق".

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: "القرار الصحيح كان استبعاد المحترفين نهائيًا من البطولة والاعتماد على المحليين فقط، حتى يكون للمنتخب بديل متواجد، لأن الأهم كأس العالم، لأن اللاعب المحلي سيكون لديه طموح الفوز بالبطولة أو الانتقال إلى أندية كبيرة في مصر أو ازاحتراف، عكس اللاعب المحترف".

وأشار نجم منتخب مصر: "المنتخب للأسف هو منتخب العنصر الواحد، وهو محمد صلاح وكوبر لا بديل أمامه سوى صلاح، لايوجد لاعب في الفريق يعطي الحل الأمثل لو تقف صلاح، النني لا يهاجم بالشكل الأمثل، فكان القرار الأمثل تواجدهم مع أنديتهم والاحتكاك مع أندية كبيرة".

وتابع المدرب العام للأنتاج الحربي: "الفوز في المباراة الأولى مهم للغاية، حتى يكون هناك أمل تخطي دور المجموعات، لكنني أرى ان المنتخب من الصعب أن يتوج بالبطولة".

واختتم صبري حديثه: "محمود الجوهري المدرب السابق لمنتخب مصر، كان لديه القدرة على حل مشكلات اللاعبين لانه دارس علم النفس".

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي