الكعبي

خاص| علي سعيد الكعبي لـ "رياضة 24" : مستقبل محمد صلاح أفضل لكن بشروط

الخميس 05-01-2017 PM 07:08

يرى علي سعيد الكعبي، المعلق الإماراتي المخضرم في شبكة قنوات "بي إن سبورتس" والمتخصص في التعليق على مباريات الدوري الإيطالي، أن نجم منتخب مصر ونادي روما الإيطالي محمد صلاح، لا يزال ينتظره مستقبل رائع خلال السنوات القادمة إذا حافظ على التزامه داخل وخارج الملعب، مشيدًا بما يقدمه اللاعب خلال مسيرته الإحترافية منذ رحيله إلى أوروبا واللعب في بازل السويسري.

وقال الكعبي في لقاء خاص مع "رياضة 24"، أن تجربة صلاح في الدوري الإنجليزي لم يكتب لها النجاح حين انتقل لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، لكن في إيطاليا أصبح الوضع أفضل بكثير ولا يزال هناك المزيد ليقدمه النجم المصري.

وأضاف :"صلاح عنصر حاسم لروما هذه السنة وأرقامه مرعبة ولا شك أنه يقدم عطاء مميز في الملعب ومردوده أكثر من ممتاز وينفرد بأفضل هداف عربي في تاريخ الكالتشيو، ومن وجهة نظري قوة روما الهجومية تتمثل في صلاح ودجيكو، وعمومًا صلاح لايزال صغير السن ورغم أنه لم يتأقلم سريعا في إنجلترا لكنه مع فيرونتينا ثم روما أثبت أن لديه الرغبة ليتقدم ويتطور وهو ملتزم داخل وخارج الملعب وأعتقد أنه ينتظره مستقبل رائع" .

وعن تجربته الطويلة في التعليق على مباريات الدوري الإيطالي، قال الكعبي :"لقد عاصرت أجيالا كثيرة في الكرة الإيطالية، والحقيقة هذا الجيل ربما ليس هو الأفضل، لكن على الجانب الآخر هناك بعض المواهب سيكون لها مستقبل كبير مثل لوكاتيلي لاعب الميلان والحارس الشاب دوناروما، وعموما إيطاليا ولادة في كرة القدم" .

وأضاف :"ارتبط اسمي بالكرة الإيطالية، حيث بدأت التعليق على مباريات الدوري الإيطالي منذ عام 1996 في أبوظبي الرياضية، ومررت بأجيال كثيرة واستمتع دائمًا بذلك".

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي