يد

تقرير | تعرف على توقعات نجوم صالات الأهلي والزمالك لنتيجة #القمة_114

الإثنين 17-07-2017 PM 02:13

تقام في الثامنة من مساء اليوم، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على ستاد برج العرب، ضمن فعاليات الجولة 34 والأخيرة من الدوري العام.

ويرصد "رياضة 24" توقعات نجوم الصالات بالأهلي والزمالك لمباراة اليوم:

توقع أحمد الأحمر لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك والمنتخب المصري، تعادل الفريقين كما اضاف"الأحمر" أنه بالرغم من تتويج الأهلي ببطولة الدوري، ولكن مباراة اليوم خارج التوقعات ولها حسابات خاصة.

بينما توقع كريم السعيد لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، الذي اعلن اعتزاله منذ فترة بسيطة، فوز الأهلي بنتيجة "2-0" وذلك لأن الأهلي معنويًا أفضل، ولكن الزمالك بعد الخروج من أفريقيا والابتعاد عن لقب الدوري، ربما يكون الخاسر بهذه المباراة.

كما تنبأ إبراهيم الجمال لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي الفوز للفريق الأحمر بنتيجة "2-1"، وذلك لأن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التى تستطيع انهاء المباراة، على عكس الزمالك.

وتنبأ معتزعكاشة لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أن الفريق الأبيض سيلعب من أجل التعادل، وأن مباراة الفريق مع طلائع الجيش بكأس مصر ليست مقياس لتوقع نتيجة مباراة اليوم.

ويرى عبدالله عبد السلام لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن المباراة ستنتهي بنتيجة "2-1" لصالح الأهلي،  واضاف "عبد السلام" أن الفريق الأحمريسعى لانهاء الدوري العام بدون هزيمة واحدة، بينما يسعى الزمالك لإسعاد الجماهير بعد الخروج من أفريقيا، وعدم تحقيق بطولة الدوري العام.

واختتم "عبد السلام" تصريحاته قائلًا: اتمنى ان تتمتع المباراة بالروح الرياضية العالية، وتكون مباراة كرة قدم تليق بقطبي الكرة المصرية.

وقال رضا هيكل لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، انه متفائل بعد مباراة الفريق الأبيض مع طلائع الجيش بالكأس، ويتوقع فوز الزمالك بنتيجة "3-1" على حساب الأهلي.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي

أحمد عبدالباسط

الأهلي "مش فوق الجميع"

خالد بيومي

ما نتمناه

أحمد عبدالباسط

أبوتريكة يعتذر لأبيه