حسام البدري

تقرير | #القمة_114 | البدري.. لا يعرف "الهزيمة" من الزمالك في 3 ولايات مع الأهلي

الإثنين 17-07-2017 AM 11:52

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية، في الثامنة مساءً، صوب ملعب الجيش الجديد ببرج العرب، لمتابعة الكلاسيكو الأشهر في الشرق الأوسط بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات الدوري الممتاز.

يطمح حسام البدري المدير الفني للأهلي، في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في مواجهات الزمالك التي خاضها على مدار 3 ولايات تولى فيها قيادة المارد الأحمر.

واصطدم البدري بالزمالك في 7 مواجهات، لم يعرف فيهم جميعًا طعم الهزيمة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4.

"رياضة 24" يرصد في التقرير التالي مواجهات البدري أمام الزمالك في الثلاث ولايات:

الولاية الأولى

تولي البدري قيادة الأهلي للمرة الأولى في تاريخه موسم 2009 / 2010، خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه.

إلتقى البدري مع الزمالك مرتين في موسمه الأول وحسمهما التعادل، حيث انتها المباراة الأولي بالتعادل السلبي، بينما جاءت نتيجة المواجهة الثانية 3/3، وشهت تسجيل محمد بركات التعادل للأهلي في اللحظات الأخيرة.

وفي نفس الولاية، واجه البدري الزمالك للمرة الثالثة في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، ونجح خلالها في تحقيق الفوز بنتيجة 3/1.

الولاية الثانية

واجه البدري الزمالك في الولاية الثانية مرتين فقط في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2012، حيث انتهت المباراة الأولي بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد أبو تريكة، بينما تعادل الفريقين في اللقاء الثاني بهدف بكل فريق، حيث سجل محمد إبراهيم للزمالك ومحمد بركات للأهلي.

الولاية الثالثة

خاض البدري في ولايته الثالثة والحالية مباراتين أمام الزمالك، الأولي في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، وحقق فيها الفوز بهدفين للثنائي جونيور أجايي ومؤمن زكريا.

وانتهت المباراة الثانية للبدري أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات بالتعادل السلبي بدون اهداف، قبل أن يخسر الكاس بركلات الجزاء بنتيجة 3/1.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي

أحمد عبدالباسط

الأهلي "مش فوق الجميع"

خالد بيومي

ما نتمناه

أحمد عبدالباسط

أبوتريكة يعتذر لأبيه

بلال علام

أهلاً بالعرب