أهلًا "رياضة 24"

وليد قاسم

الخميس 29-12-2016 PM 05:12
وليد قاسم

بسعادة كبيرة تابعنا إنطلاق موقع "رياضة 24" كمولود الكتروني جديد، استقبلته الساحة الإعلامية الرياضية مؤخرًا، ونحن نتقدم بالتهنئة للقائمين على هذا الموقع وكلنا ثقة في قدرتهم على خلق أجواء نجاح ببصمة تبقى علامة في هذا المجال.

نهنئ أنفسنا بوجود منافس جديد جريء يدفعنا لبذل مزيدا من الجهد والاجتهاد وتلك هى ثمار التجارب الصحفية الالكترونية الناجحة التي تخلق جوا من المنافسة يعود بالمصداقية والسبق والانفراد على الزائر والمتابع من كل مكان، وهذا هو الهدف الأسمى.

مرة أخرى، نهنئ القائمين على موقع "رياضة 24" إدارة وتحريرا، وننتظره رقما في دنيا التنافس الصحفي الالكتروني في مصر.

من المؤكد ان مع إنطلاق أي تجربة إعلامية الكترونية جديدة تبقى العيون المتابعة في حالة رصد كامل لكل ما يقدمه الموقع الجديد، حتى تكون حُكما شاملا على التجربة، وكم من تجارب عادت إلى حيث أتت، وهو ما يعنى أن كتيبة  "رياضة 24"، ستكون أمام اختبار صعب للغاية يتطلب جهدا كبيرا ومحاولات دائمة للتفرد والانفراد.

المهمة ليست سهلة لكننا نعرف أنهم على قدر المسؤلية وأنهم قادرون على شق دروب الصعاب وتقديم وجبات الكترونية دسمة فهم يملكون العزيمة والإصرار والتخطيط والإرادة والإدارة.. نحن الآن في انتظار تجربة جديدة ناجحة.. ونتمنى لـ"رياضة 24" النجاح وأن نعاود التهنئة بعد وقت قليل على النجاح والتألق.

وليد قاسم، رئيس تحرير موقع "كورابيا" 

مقالات متعلقة
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي

أحمد عبدالباسط

الأهلي "مش فوق الجميع"

خالد بيومي

ما نتمناه

أحمد عبدالباسط

أبوتريكة يعتذر لأبيه