"رياضة 24" .. رزق إعلامي جديد

كريم سعيد

الأربعاء 28-12-2016 AM 10:00

"رياضة 24" .. رزق إعلامي جديد

كريم سعيد

الأربعاء 28-12-2016 AM 10:00
كريم سعيد

لا تندهش وأنت تقرأ هذه السطور التي كُتبت من قبل رئيس تحرير موقع "يالاكورة" لكي يُهنأ أصدقائه وزملائه في المجال بمولودهم الجديد "رياضة 24"، فهذا هو الأمر الطبيعي لا الاستثنائي.

علي مدار عقود كثيرة كانت الصفة الغالبة في الإعلام المصري خصوصا الورقي منه هو "المنافسة" من أجل الريادة، لا التكامل من أجل مصلحة المجتمع الذي نتحدث إليه.

أمر كنت دائما وأبدًا ما أرى أنه أفسد الوسط الرياضي وجعله مشوش في أمور كثيرة يأتي على رأسها "انهيار المنتج" إضافة إلى عدم قدرة الوسط على تثقيف القراء.

كل هذه الأمور تغيرت وتبدلت تمامًا منذ دخول موجة "الشباب" للمجال مع بداية الالفينات، وظهور المواقع الالكترونية الرياضية في مصر لتسير بشكل ثابت لتكون هي المصدر الأساسي والأول للقراء لتلقي المعلومة منها بعيدًا عن أي وسائل أخري سواء كانت مقروءة أو مسموعة أو مرئية. والشيء الأبرز والأحلى في علاقة معظم العاملين في المواقع الرياضية ببعضهم البعض هو إدراكهم لنقطة "التكامل" لا "التنافس العصبي"، وهو الأمر الذي يزيد بكل تأكيد من وعي وثقافة المتلقي.

فبعد عقود كثيرة كانت المجال الرياضي الإعلامي في مصر منغلق تمامًا على أسماء محددة ومعينة، تغير وتبدل الحال وأصبح كل شاب له طموح أن يعمل أو يدخل هذا المجال قادر على فعل ذلك بشرط إثبات جدارته.

واليوم نحتفل جميعًا بمولد رزق جديد في مجال المواقع الالكترونية وهو موقع "رياضة 24"، الذي ادعوا الله تعالى ان يجعله أولا باب رزق للعاملين فيه، وثانيا منبرا منيرا ومرشدا لمحبي الرياضة في كل مكان.

ونيابة عن جميع العاملين في موقع "يالاكورة"، نقدم تهانينا لأسرة "رياضة 24" على الافتتاح متمنين لهم التوفيق ومواصلة التكامل من أجل خدمة أفضل وأرقى.

كريم سعيد، رئيس تحرير موقع "يالاكورة"

مقالات متعلقة
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي