هيكتور كوبر وجهازه المعاون

خاص| "رياضة 24" يكشف القائمة النهائية للمنتخب الوطني في الجابون 2017

الثلاثاء 27-12-2016 PM 12:24

نجح "رياضة 24" في الحصول على القائمة الرسمية للاعبين المنضمين للمنتخب الوطني الذي سينافس في بطولة أمم أفريقيا 2017 المقرر أن تُقام بالجابون منتصف يناير المقبل.

وتلقى اللاعبون الـ23 المذكورين في القائمة خطابات رسمية من المنتخب، للخضوع للكشف الطبي الإعتيادي قبل البطولات المُجمعة الكبرى، ويشمل رسم القلب وتحليل الدم وقياس العضلات، لإرساله للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وفقا ً للوائحه.

وضمت القائمة :

حراسة المرمى : عصام الحضري – أحمد الشناوي – شريف إكرامي

الدفاع : عمر جابر -  أحمد المحمدي - أحمد حجازي –  علي جبر – سعد سمير – أحمد دويدار – محمد عبدالشافي – كريم حافظ

الوسط : محمد النني – إبراهيم صلاح – طارق حامد – أحمد فتحي - محمود حسن (تريزيجيه) – رمضان صبحي – عبدالله السعيد – محمد صلاح – عمرو وردة

الهجوم : أحمد حسن (كوكا) – مروان محسن – محمود عبدالمنعم (كهربا)

وتعرضت القائمة لتغيير وحيد خلال الساعات الأخيرة، حيث كان رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي أحد الأسماء المُختارة وتلقى خطاب المنتخب للخضوع للكشف الطبي لكنه خرج من القائمة عقب تعرضه لإصابة في الكاحل ستُبعده عن الملاعب لستة أسابيع، وانضم بدلًا منه أحمد دويدار مدافع الزمالك.

وعلم رياضة 24 أن إدارة المنتخب العسكري استفسرت من الأرجنتيني هيكتور كوبر، وجهازه المعاون، عن موقف الثلاثي وليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمود حمدي (الونش)، وأكد لهم الجهاز الفني للمنتخب أن الثلاثي خارج القائمة النهائية التي ستخوض غمار البطولة.

وكان كوبر، قد وضع قائمة أولية قوامها 28 لاعبًا، كانت تضم إلى جانب اللاعبين المُختارين في القائمة النهائية، عدد من الأسماء الأخرى أبرزها أحمد الشيخ لاعب مصر للمقاصة وعمرو السولية لاعب وسط الأهلي والذي خرج من حسابات كوبر بسبب الاصابة، كما تم استبعاد باسم مرسي مُهاجم الزمالك على خلفية واقعة هروبه من مباراة غانا.

ووضع هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني خطة بديلة تحسبا ً لما قد تسفر عنه مباراة القمة، التي ستجمع بين الزمالك والأهلي بعد غدٍ، الخميس، سواء الاصابات أو الاجهاد.

الأخبار المتعلقة
مقالات ممكن أن تعجبك
أخر الأخبار
تعليقات الفيسبوك
مقالات الرأي